منتدى البريد الرياضي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رونالدو : انا سعيد في النادي لكن لا اعلم ماذا سيحدث في المستقبل ..!

رونالدو : انا سعيد في النادي لكن لا اعلم ماذا سيحدث في المستقبل ..! Empty رونالدو : انا سعيد في النادي لكن لا اعلم ماذا سيحدث في المستقبل ..!

مُساهمة من طرف milan boy الجمعة مايو 16, 2008 8:13 pm

رونالدو : انا سعيد في النادي لكن لا اعلم ماذا سيحدث في المستقبل ..! 28929_news

ظاهره مانشستر يونايتد و البرتغال كرستيانو رونالدو اعن بانه
سيقرر سواء ان يبقى في النادي او ينتقل بعد نهائي دوري ابطال اوروبا ، الدولي البرتغالي ارتبط كثيراً مع ريال مدريد الاسباني في السنتان الماضيه ، وزاد الاهتمام كثيراً في الشهور الاخيره .. مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون والنادي ليس لديه مانع في مناقشة فكرة بيع رونالدو ، مدريد قالوا انهم يحبون قدوم اللاعب لـ البرنابيو .. وخاصةً كرستيانو بدا يقدم نفسه وموهبته الى الجميع ، ريال مدريد سيكون من الاوائل لـ يقدم عرض الى رونالدو ، الجناح البرتغالي دائماً ابدى سعادته في الشياطين و ليس لديه سبب معين لـ ترك النادي ، لكن هو يحب اللعب في اسبانيا وبانه لا يعرف ماذا سيُخبئ له في المستقبل ، اصر المدير العام لـ ريال مدريد ميخيل انجل ارويو ان النادي يقدم له التمويلات لـ التعاقد مع كرستيانو رونالدو ، وكشفت الـ Sportsmail بان مدريد راغبة على ما يقال بـ عرض راتب 200 الف جنيه استرليني في الاسبوع ، وبالتالي السماح له في العالم افضل لاعب المدفوعه من قبل بعض المسافة ، وانها سوف تقدم صعودا من 40 مليون جنيه استرليني ، وينبغي أن يكون ما يحيط بالأرض ان اثنين من مرة ومنهاج العمل لاعب السنة .. عندما سؤل ذو 23 عاماً حول مستقبله المجهول كانت اجاباته غير واضحة ، قال : " ابدو سعيداً هنا ، لكن دعنا نرى ما سيحدث بعد نهائي دوي ابطال اوروبا ، ابدو سعيداً هنا لكن لا اعرف ماذا سيحدث في المستقبل " .. واضاف : " قلت لـ المره المليون انا احب اللعب في اسبانيا ، انا لا اعرف ريال مدريد مطلقاً لكني اعرف بانهم يحبون طريقة لعبي واعلم ايضاً ان الفرق الاخرى في اسبانيا تحب طريقة لعبي ، شئ جميل بانهم يحبون طريقة لعبي لكن انا سعيد في النادي ". ، رونالدو وقع لـ الشياطين الحمر في 2003 من النادي البرتغالي سبورتينغ لشبونة بـ 12.24 مليون جنيه استرليني.
milan boy
milan boy
مدير عام
مدير عام

عضو جديد : رونالدو : انا سعيد في النادي لكن لا اعلم ماذا سيحدث في المستقبل ..! ForumPic256

- مواضيع مماثلة